Shefa in JLT: +971 4 362 42 47
Shefa in Jumeirah: +971 4 394 22 11
Shefa in Al Diyafah : +971 4 345 33 99

احصل على استشارة مجانية





يعمل لدينا  في عيادة طب الأسنان في أبراج بحيرة جميرا أفضل إخصائيّو تقويم الأسنان ، كما نقدم علاجات بمستويات متقدمة لكلا من البالغين والأطفال. يتمتع  فريقنا من أخصائيي تقويم الأسنان في دبي بخبرة عالية، ويوفر إدارة شاملة باستخدام أحدث تقنيات التقويم في دبي.

للأطفال

أفضل وقت لوضع التقويم للأطفال وهم في سن السابعة. وهو الوقت المثالي لبدء علاج مشاكل تقويم الأسنان. درجة تطور المشكلة تحدد العلاج.
مشاكل مثل خلل في تكوين الفكين تتطلب العلاج في عمر السابعة. ولكن أيا كان عمر طفلك،

مزايا علاج الأسنان في مرحلة مبكرة

  • إرجاع الأسنان الأمامية للوراء لتقليل فرص الإصابة بضرر
  • التطابق بين الفك العلوي مع الفك السفلي
  • تعزيز الثقة بالنفس وتحسين المظهر للمراهقين

علاج البالغين

تقريباً كل شخص يعاني من مشاكل في أسنانه يبحث عن أفضل طبيب أسنان في دبي للحصول على ابتسامة جميلة. سيتطلب الأمر تحريك بسيط للأسنان من قبل هؤلاء المرضى لأن أسنانهم توقفت عن النمو بعكس الأمر لدى الأطفال .

إخصائيّو تقويم الأسنان لدينا يعدون ويوفرن العلاج للبالغين بعناية، بعد اقتراح خيارات وحلول مختلفة وفقاً للمشاكل التي يعانون منها في أسنانهم.

أنواع التقويم الذي نوفره

  • التقويم الذاتي

هو الخيار الحديث عندما يتعلق الأمر باختيار التقويم في دبي. لا يوجد فيه هذا التقويم حلقات مطاطية وبذلك تتحرك الأسنان بشكل أسرع وبراحة أكثر.

  • التقويم الشفاف

هي أسنان اصطناعية مصنوعة من التيتانيوم، تبدو مثل المسمار المعدني ويتم تثبيتها مكان الأسنان المفقودة. ويتم إدخال الزرعة جراحيا في الفك حيث يتم توفير دعامة لتحل محل الأسنان المفقودة. وتشمل هذه الدعامة الجسور، وتيجان الأسنان، وأسنان ثابتة أو قابلة للإزالة.

  • التقويم المخفي أو اللساني

مع مرور الوقت، يلتأم عظم الفك والغرسة وهذا ما يسمي بالالتحام العظمي.

  • تقويم الاسنان المعدنية والسيراميك 

يعتبر هذا التقويم من الخيارات التقليدية، وهو أكثر أنواع التقويم شيوعاً وأكثره طلبا من المرضى. مصنوع من أجود أنواع الفولاذ المقاوم للصدأ، يمكن للتقويم المعدني الآن أن يعمل على تعديل أسنانك بدون أن يسبب لك انزعاج، وذلك باستخدام مختلف الأقواس المعدنية. يمكنك أيضا التمتع ابتسامة ملونة باستخدام هذا التقويم.

يصنع تقويم السيراميك من مواد شفافة. وبالتالي، فهو غير ملاحظ. وهو مريح ولا يكسر بسهولة.