fbpx

ابراج بحيرة جميرة

+971 4 362 42 47

شارع الوصل

​ +971 4 345 33 99

شارع جميرة

​ +971 4 394 22 11

شفط الدهون في دبي

شفط الدهون هو عملية جراحية طفيفة التوغل لتشكيل الجسم عن طريق التخلص من الدهون الموضعية غير المرغوب فيها والتي تعود إلى عشرينيات القرن العشرين. كونه النوع الأكثر شعبية من العمليات الجمالية ، ليس فقط في الولايات المتحدة ولكن أيضًا في العديد من الدول الأوروبية والشرق أوسطية ، اكتسب شفط الدهون شعبية في الإمارات العربية المتحدة أيضًا خلال السنوات الأخيرة بوتيرة سريعة.

بينما يخضع المرء لياقته طبيا وجسديا ، لا يوجد حد أقصى محدد للسن العليا ، إلا أنه يمكن إجراء عملية شفط الدهون من سن 18 عامًا عند كل من النساء والرجال.

تطورت تقنيات مختلفة لأداء شفط الدهون لإزالة الدهون الزائدة غير المرغوب فيها على مر العقود بدءاً من التقليدية إلى الموجات فوق الصوتية إلى الليزر إلى الويزر وهو نوع آخر من أنواع الموجات فوق الصوتية السابقة. في الآونة الأخيرة ، تمت إضافة شفط الدهون بمساعدة الطاقة مثل تقنية Lipomatic إلى مجموعة واسعة من أنواع الإجراءات.

Lipomatic – يورومي

Lipomatic ، واحدة من أكثر تقنيات النحت ليبو تطوراً في العالم ، موجودة في دبي في مركز جراحة اليوم JLT لدينا. مع نتائج فورية ودائمة Lipomatic هي الطريقة المفضلة لإزالة الدهون في الجسم بين المرضى والجراحين في جميع أنحاء العالم. Lipomatic مشهور بسلامة المريض العالية ودقة تحديد الجسم. يمكن استخدام أحدث ماكينات Lipomatic “Eva SP7 Euromi” لجميع مناطق الجسم ، بما في ذلك البطن والأجنحة والظهر والذراعين والفخذين والعجول والذقن المزدوجة وأيضًا التثدي (الثديين الذكور المتضخمة). بسبب الحفاظ على التركيب الفسيولوجي للأنسجة الدهنية المستخرجة والتقنية المحددة المتقدمة ، فإن هذه الآلة مثالية لملء الدهون ونقل الدهون إلى مناطق الجسم المختلفة. ميزات تسليط الضوء على Lipomatic ليبو النحت هي عملية غير مؤلمة بصريا لمدة قصيرة ، لا التخدير العام وزمن التوقف عمليا.

New Al Shefa Clinic