fbpx

جراحة تجميل العيون – جراحة الجفن

تدلي الجفون

تدلي الجفون هو المصطلح الطبي للجفون المتدلية. هناك طرق مختلفة لتصحيح تدلي الجفون حسب نوع ودرجة وشدة تدلي الجفون. التعافي من جراحة الإطراق عادة ما يستغرق بضعة أيام.

جراحة القناة الدمعية – جراحة الدمعية

تعالج الجراحة الدمعية مسألة الانسداد الجزئي أو الكامل لتصريف الدموع. يمكن أن يكون العلاج بسيطًا مثل استخدام قطرات العين ، أو إجراء بسيط في العيادة ، أو قد يتطلب جراحة في غرفة العمليات.

تشمل الخيارات الجراحية ما يلي:

  • DCR و Endo-DCR (جراحة تحويل مجرى الدموع)
  • C-DCR (تجاوز مجرى الدموع بالزرع)
  • الدعامات الدقيقة

شد الجفن – رأب الجفن

تخفف جفون الجفون بشكل عام من لونها وشكلها وترهل مع مرور الوقت. يمكن لرفع الجفون الذي يسمى رأب الجفن تصحيح هذا. خلال عملية إزالة الدهون الزائدة والجلد من كل من الجفون العلوية والسفلية يعيد تعريف شكل الجفون لإعطاء العينين نظرة أكثر شبابا. يتم تنفيذ الإجراء تحت التخدير العام أو التخدير الموضعي مع المهدئ.

رفع الحاجب

يعالج الحاجب ورفع الجبين موضع الحاجب وجلد الجبين السائب أو المتجعد. يمكن القيام برفع الحاجب في نفس الوقت الذي تتم فيه جراحة رأب الجفن. فائدة الجمع بين رفع الحاجب مع رأب الجفن هو أن الحواجب تتم إعادة وضعها في وضع أكثر طبيعية وشبابية.

ترميم تجويف العين

عين اصطناعية متحركة (هيدروكسي أبيتايت) تستخدم لزيادة الحجم المداري. بعد الجراحة ، يتم وضع غلاف بلاستيكي شفاف مؤقت في تجويف العين للسماح بالشفاء وإعطائه الشكل.

ثم يتم استبدال الغلاف البلاستيكي بأطراف اصطناعية (عين اصطناعية) على شكل عدسة لاصقة كبيرة الحجم وتغطي المدار المزروع في تجويف العين.

يمكن للمرضى أن يعيشوا حياة طبيعية بعين اصطناعية ، بما في ذلك النوم معها في مكانها ، بمجرد أن يشفى تجويف العين.

New Al Shefa Clinic